منتاجات علاج حب الشباب

رتب بـ
العرض في الصفحة

سائل منظف للبشرة الدهنية والمختلطة من اكرين - 250 مل

يستخدم للتخلص من عيوب البشرة والرؤوس السوداء والمسام المسدودة مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة يتميز المنظف بتركيبة خالية من الفوم يستخدم لتنظيف الأوساخ والعرق والمكياج
100٫00 ج.م.‏

" صابونة إنفينيتي أكرين "

يحتوي صابون اكرين المضاد لحب الشباب على أفضل مكونات منتجات العناية بالبشرة بحب الشباب بمزيجه الفريد من المركبات المطهرة وتأثير إزالة الكيراتين، صابون اكرين المضاد لحب الشباب ينظف البشرة بشكل فعال، ويزيل الجراثيم والبكتيريا الضارة، ويساعد في فك المسام خاصة في البشرة المعرضة لحب الشباب، مما يسمح بإحساس جديد وسلس ونظيف.
40٫00 ج.م.‏

ستارفيل كريم لحب الشباب

يتميز ٍStarville Acne Prone Cream بتركيبة غنية بالعناصر المعالجة لأعراض حب الشباب، كما يحتوي على بعض المكونات التي تساعد على التخلص من طبقات الجلد الميت، مما يساعد على تجديد خلايا البشرة والحفاظ على نضارتها، ومن أهم المكونات التي يحتوي عليها الكريم: حمض الساليسيليك. خلاصة زيت شجرة الشاي. خلاصة المريمية.
60٫00 ج.م.‏

"صابونة ستارفيل اكنى"لعلاج حب الشباب للبشرة الدهنية والمختلطة"

صابونة ستارفيل اكني غنية بالمواد الفعالة المميزة للحد من مشاكل البشرة الدهنية مثل لمعان البشرة , تعمل صابونة ستارفيل على علاج البشرة المعرضة لحب الشباب هي تساعد على علاج الحبوب وإزالة الرؤوس السوداء والبيضاء , وتساعد على تنظيم افراز الدهون التي تتسبب في تكون الحبوب وتقلل من إلتهاب البشرة .
42٫00 ج.م.‏

جاكودان جل

يقوم بعلاج جيمع الحبوب التي تظهر على البشرة ويعالج حب الشباب والرؤوس السوداء ويتخلص من البقع الداكنه التي تحصل بسبب حب الشباب ويتخلص من الاحمرار الناتج عن حب الشباب ويعمل على ترطيب البشرة ويجعلها نضرة ذو ملمس ناعم ويعمل على تفتيح البشرة ظز
50٫00 ج.م.‏

ماربالين كريم

ماربالين هو كريم يستخدم لعلاج حب الشباب وللقضاء على البثور والرؤوس السوداء، وماربالين يحتوي على المادة الفعالة ادابالين، وهي تعمل على تثبيط البثور اثناء وجودها تحت سطح الجلد، وكريم ماربالين يتميز بقوة وسرعة فاعليته في التخلص من حب الشباب وعلاج الالتهاب والالم الناتج عنها كما ان نسبة امتصاصه الى مجرى الدم ضعيفة، وبالتالي فأضرارة على الجسم تكاد تكون معدومة، ومع ذلك لابد من الحذر عند استخدامه اثناء الحمل والرضاعة.
16٫50 ج.م.‏